مملكة العلم والمعرفة
- ترحيب خاص بأبتسامة زاهية
واياد متماسكة بتضحية حامية
وشمس مشرقة بتعارف ضاحكهـ
وزهور فرحهـ بقدومك
وفي حق كلامها صادقهـ
فأهلا بك
يسعدنا انضمامك الاسرتنا الغالية
اهلا بك زائرنا الكريم في بيتك الثاني

مملكة العلم والمعرفة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلاستماع للقراندخول
اهلا وسهلا بجميع زوار واعضاء منتدى مملكة العلم والمعرفة نزف لكم عبارات التحية ونتمنى لكم الافادة

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة لهذا اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BLACK_CAT
الادارة
الادارة
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 93
الرصيد : 135
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
الموقع : science-14.rigala.net

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة لهذا اليوم   السبت يونيو 12, 2010 6:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله
عمتم مساءا جميعا اينما كنتم

فوز كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء امام اليونان

بورت اليزابيث (جنوب افريقيا)
- استهلت كوريا الجنوبية مشوارها ضمن منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بشكل رائع بالفوز على اليونان بهدفين مقابل لا شيء على استاد نلسون مانديلا باي يوم السبت.

وأحرز لي جونج سو الهدف الأول في الدقيقة السابعة وأضاف القائد بارك جي سونج الهدف الثاني في الدقيقة 52 ليحقق الفريق الآسيوي فوزه الثاني فقط خارج أرضه في تاريخ نهائيات كأس العالم.

وأصبحت مهمة منتخب اليونان بطل اوروبا 2004 صعبة في التقدم بالمسابقة في ظل وجود منتخبي الارجنتين ونيجيريا في هذه المجموعة.

ودافع المنتخب الكوري بقوة أمام منتخب اليونان الذي يضم لاعبين طوال القامة والذي اعتمد على الكرات العرضية العالية لكنها لم تصنع الا القليل من الفرص للفريق الذي خسر كل مبارياته التي خاضها في كأس العالم.

وعانى منتخب اليونان أمام الهجمات السريعة للمنتخب الكوري خاصة أمام الثنائي الكوري المحترف في أوروبا تشا دو ري وبارك تشو يونج.

ورغم ذلك كان المنتخب اليوناني الاخطر في البداية وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثالثة كن كرة لفاسيليس توروسيديس مرت بجوار القائم بعد ركلة ركنية نفذها جيورجوس كاراجونيس.

وبدا منتخب كوريا الذي لم يخسر أي مباراة في التصفيات خطيرا طوال الوقت وتمكن من السيطرة على الكرة بفضل الهجمات المرتدة السريعة والدقة في التمرير.

وتقدم المنتخب الآسيوي في الدقيقة السابعة عندما أرسل لي يونج بيو لاعب الهلال السعودي كرة عرضية مرت من أربعة مدافعين قبل أن تصل الى جونج سو الذي وضعها من مدى قريب في المرمى لتنطلق احتفالات الاف الكوريين الموجودين في الاستاد.

وصارع المنتخب اليوناني لادراك التعادل لكن الخطورة كانت من نصيب بطل آسيا ثلاث مرات الذي طالب باحتساب ركلتي جزاء لكن الحكم النيوزيلندي مايكل هيستر أشار باستمرار اللعب.

وكان تشو يونج قريبا من إضافة الهدف الثاني للمنتخب الكوري في الدقيقة 30 عندما تلقى تمريرة رائعة من جي سونج جعلته ينفرد بالمرمى اليوناني لكنه سدد كرة مرت من فوق الحارس الكسندروس تسورفاس بقليل.

وعزز جي سونج لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي تقدم بلاده بعدما استغل تمريرة خاطئة من افرام بابادوبولوس وتوغل بالكرة وراوغ اثنين من المدافعين قبل أن يسدد بهدوء في مرمى اليونان ليضمن لبلاده النقاط الثلاث.
هدف مبكر كان السبب في فوز الارجنتين على نيجيريا
جوهانسبرج
- أحرز المدافع جابرييل هاينز هدفا مبكرا ليقود الارجنتين للفوز على نيجيريا 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم باستاد ايليس بارك يوم السبت.

وجاء هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس من هاينز مستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها المخضرم خوان سيباستيان فيرون.

وأصبح رصيد منتخب الارجنتين ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بفارق هدف واحد عن منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز في وقت سابق يوم السبت على اليونان بهدفين مقابل لا شيء.

وكاد منتخب نيجيريا أن يدرك التعادل في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني أبرزها تسديدة قوية لتايي تايو مرت بجوار القائم الأيسر للأرجنتين في الدقيقة 71.

وبدأ دييجو مارادونا مدرب الارجنتين المباراة بتشكيلة هجومية ضمت الثلاثي ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم وكارلوس تيفيز وجونزالو هيجوين.

وظهر ميسي مع منتخب الارجنتين بمستوى أقل من مستواه المعهود وأهدر هداف الدوري الاسباني فرصة سهلة بعد انفراد بمرمى نيجيريا قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء.

تذكير باهم العنوين
هدف مبكر كان السبب في فوز الارجنتين على نيجيريا
فوز كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء امام اليونان


drunken Laughing Sleep

قدمت لكم النشرة اية بلقيس
دمتم بخير
والى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضة لهذا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العلم والمعرفة  :: مملكة العالم العربي :: اخبار العالم العربي-
انتقل الى:  

الساعة الان بتوقيت الجزائر


Powered by ملكة القلوب ® Version 2
Copyright © 2010

.:: جميع الحقوق محفوظه لمملكة العلم والمعرفة © ::.